الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

وفاة أسمن رجل في العالم شاهد التفاصيل



شاب من المكسيك عمر 35 حصل على أسمن رجل في العالم بعد أن وصل وزنه الى 550 كجم، وألان يستعد ، لعملية جراحية من
اجل التخلص من الوزن الزائد

وذكرت صحيفة " الغارديان" البريطانية "خوان بيدرو" قالت أنة كان  لم يخرج من البيت لمدة ست سنوات حيث أنه يقضي معظم الوقات مع والدته فى المنزل. وأكد والدة الشاب انه كان عانى دائما من زيادة في الوزن، لكنها الزيادة كانت في حدود المعقول

وكان دائم يمارس العديد من الهوايات مثل الموسيقى والعزف على الجيتار، كما انه كان يلعب كرة القدم، ولكن بدأ في زيادة الوزن لتحقيق زيادة سريعة بسبب حادث سير عندما كان في السابعة عشرة من عمره.

وذكر الشاب في تصريحات للصحفيين:" انا لا اتوقع الزيادة الكبيرة ، ولقد حاولت مرارا وتكرارا أن تلتزم بالغذاء من الفيروسات، ولكن ، لقد أصبت بالإحباط ودخلت في غيبوبة، وعندما استيقظت أصبحت لا يمكن أن أترك السرير .

وقام الطبيب جوان بنقله إلى مستشفى المكسيكية المخصص فى العمليات الجراحية للسمنة، لإنقاذ حياته. وقام باللجوء إلى بعض الأطباء على أمل العثور على حل لمشكلته، وكدوا الأطباء أن الدهون الزائدة إصابته بمرض السكري من النوع الثاني، وارتفاع كبير في ضغط الدم ومشاكل في الغدة الدرقية بالإضافة إلى تراكم السوائل في رئتيه.

ولقب هذا الرجل باسمن رجل في العالم الذي بلغ وزنه 570 كلجم، قبل أن يجري العام الماضي عملية جراحة لإنقاص الوزن ، وبعد ذالك توفي بعد العملية بشهرين لإصابته بـ أزمة قلبية وكان عمره 37 سنة

ليست هناك تعليقات: