الأحد، 28 فبراير 2016

الملك الأردن عبد الله الثاني يقدم لشقيقه علي أعتز بك

علي_بن_الحسين, انتخابات_فيفا, الأردن
الملك الأردن عبد الله الثاني
استيقظت في الشارع الأردني على خيبة الأمل التي سببها "الفيفا" رئاسة انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد تبخر آمال اثنين من المرشحين العرب البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة والأمير الأردني علي بن الحسين، الذي خسر المعركة ضد السويسري جاني اينفانتينو.

وقال إن الشارع الأردني العربي وتقسيم الآسيوي كان واضحا في الاجتماع زيوريخ وكان ذلك صوت العرب ليس موحدا.

رد الفعل الشارع الأردني في حملة والطنية في جميع محافظات المملكة مع رئاسة العملية الانتخابية الفيفا، من خلال وسائل الاعلام المحلية اعتبرت أن العرب وآسيا في فرصة تاريخية قد لا يكون لهم لعقود قادمة، وأنه ينبغي أن يكون اتفاق عربي وآسيوي على مرشح واحد.

أبرزت الصحف الاردنية اليوم الجمعة اتصالا هاتفيا التي أدلى بها الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن مع شقيقه الأمير علي بن الحسين، عبر عنه على تقديره واعتزازه بالجهود التي بذلها الأمير علي منذ ترشحه لرئاسة الفيفا إصلاح منظمة كرة القدم الدولية وتطوير كرة القدم في مختلف المستويات الإقليمية والعالمية.

وقال الملك عبد الله الثاني: "إن رؤية الأمير علي وأفكاره للنهوض كرة القدم العالمية والجهد المتواصل لتعزيز القيم النبيلة ستظل دائما مصدر إلهام لكل من يتطلع إلى التغيير الإيجابي هو المطلوب، على الرغم من أن جهود الأمير علي وتلقى الاعتراف الدولي كما أنها تتميز حرص واضح وجريء وشفاف وموضوعي في تشخيص التحديات التي تواجه عالم كرة القدم .

ليست هناك تعليقات: